5 مارس، 2020

تكريم أبطال الأولمبياد الخاص أصحاب إنجاز الألعاب الأفريقية الأولى

كرم اليوم المعهد العالي للإعلام بمحافظة الإسكندرية أبطال الأولمبياد الخاص المصري أصحاب إنجاز الألعاب الأفريقية الأولى والتي استضافتها مصر خلال الفترة من 23 حتى 31 من يناير السابق تحت رعاية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

حضر حفل التكريم الدكتور محمد العبيسي رئيس مجلس إدارة المعهد المعهد العالي للإعلام وبحضور الدكتورة ريهام الجبيلي، وزينب خالد من فرع الأولمبياد الخاص المصري بالإسكندرية بالإضافة إلي عدد من لاعبي الأولمبياد الخاص المصري من أبناء المحافظة.

عبر الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري عن سعادته بذلك التكريم، موجها التحية لإدارة المعهد على حرصهم على تكريم أبطال الأولمبياد الخاص بمحافظة الإسكندرية.

وأكد “تهامي” على حرص إدارة المعهد على تفعيل الدمج المجتمعي لذوي الهمم من خلال الرياضة ودعم برامج التوعية المتنوعة من خلال برنامج الأولمبياد الخاص المصري، مشيراً إلي أن من المقرر أن الفترة القادمة سوف تشهد توقيع برتوكول تعاون مشترك بين الأولمبياد الخاص المصري والمعهد العالي للإعلام بالإسكندرية وذلك لتفعيل مبادرة SNF للأولمبياد الخاص الدولي، والتي تستهدف مجالات الدمج المجتمعي والتوعية المجتمعية بقضية أبنائنا من ذوي الهمم في المدارس والجامعات .

الجدير بالذكر أن أبطال الأولمبياد الخاص المصري استطاعوا تحقيق 34 ميدالية متنوعة خلال الألعاب الأفريقية الأولى للأولمبياد الخاص والتي استضافتها القاهرة خلال شهر يناير السابق.

Share this: