19 يوليو، 2019

الرئيس الإقليمي ووزيرة الثقافة الإماراتية يكرمان المشاركين بمبادرة “نلعب معا”

كرم الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي المهندس أيمن عبد الوهاب، ووزيرة الثقافة وتنمية المعرفة رئيس مجلس إدارة أبو ظبي للإعلام نورة الكعبي، المشاركين في مبادرة نلعب معًا من أصحاب الهمم التي أقيمت مساء أمس الأول ضمن منافسات النسخة 23 من بطولة زايد الرمضانية بنادي ضباط القوات المسلحة بالعاصمة أبو ظبي.

وشهدت المبادرة مشاركة لاعبين من نادي أبوظبي لأصحاب الهمم ومجموعة من لاعبي الأندية وكذلك المسؤولين ضمن مباراة لكرة السلة.

وأكد المهندس أيمن عبد الوهاب أن مبادرة “نلعب معًا” ليست غريبة على الإمارات، لاسيما وأنها الدولة التي تضرب القدوة والمثل في دمج أصحاب الهمم في مختلف أحداث المجتمع.

وتابع: “بكل تأكيد بعد تنظيم العاصمة أبوظبي للألعاب العالمية للأولمبياد الخاص شهر مارس الماضي ترك آثاراً إيجابية لدى العالم أجمع، كما أنه ساهم في موروثات جديدة على شعوب المنطقة”

من جانبها أعربت نورة الكعبي عن سعادتها البالغة بالتواجد في مبادرة نلعب معًا، مؤكدة أن دولة الإمارات قيادة وشعباً تعطي المثل والقدوة دائماً في السعي نحو دمج أصحاب الهمم في مختلف أحداث المجتمع ومشاركتهم بشكل فاعل فيها.

وقالت معاليها: “بكل تأكيد أن البطولة تحمل اسم زايد الاسم الغالي على نفوس الجميع، الأمر الذي يعني نجاحها كونها تحمل اسم المغفور له بإذن الله تعالى الوالد المؤسس”.

Share this:
Tags: