7 يوليو، 2019

الفيصل وريما في مقدمة مستقبلي بعثة منتخب الأولمبياد السعودي الخاص

استقبل الأمير عبد العزيز بن تركي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، نجوم منتخب السعودية المشاركة في الالعاب العالمية للاولمبياد الخاص التى اقيمت في أبو ظبي 2019، في مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، بعد حصدهم 40 ميدالية في 10 رياضات، في إنجاز يعد الأكبر في تاريخ مشاركة المنتخب السعودي في هذه الألعاب.
وقلد رئيس الهيئة لاعبي المنتخب بباقات الورد، وتبادل معهم الأحاديث وهنأهم على إنجازاتهم الكبيرة التي أحرزوها، والمستوى الكبير الذي شرف الرياضة السعودية في هذا المحفل العالمي الكبير. وفي الرياض استقبلت الأميرة ريما بنت بندر، رئيس الأولمبياد الخاص، الجزء الثاني من لاعبي المنتخب، الذين وصلوا إلى مطار الملك خالد الدولي، وسط حفاوة كبيرة من المسؤولين وأولياء الأمور وجموع غفيرة من المسافرين.
كما شهدت صالة الوصول في مطار الملك فهد الدولي في الدمام، أمس، حشودًا كبيرة لاستقبال أعضاء من البعثة، حيث وزعت عليهم باقات الورد، بينما رفعت بعض اللافتات التي تشير إلى فخر الوطن بأبنائه المتوجين بالمعادن في الألعاب التي شاركت فيها 200 دولة.
وكان تركي الدخيل، سفير السعودية لدى الإمارات، التقى البعثة في مطار أبو ظبي الدولي في احتفالية مصغرة نظمتها الخطوط السعودية للاعبين، وسط الأهازيج الوطنية والتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين. وثمن السفير الإنجاز الذي حققته البعثة. وقال: “نفتخر بما حققه أبطالنا في هذا المحفل العالمي، وهي مشاركة إيجابية، والشكر الحقيقي يوجه لهم على هذا المنجز الكبير الذي يرفع من سقف الطموح لدى الجميع، لتحقيق المزيد في البطولات المقبلة”.

Share this:
Tags: