19 يناير، 2018

عام زايد يبدأ بدعوة للتطوع للالعاب الاقليمية التاسعه بابوظبى 2018

شهد الاحتفال الذي استضافته جزيرة المارية في أبوظبي، لاستقبال العام الجديد الذي أطلق عليه شعار «عام زايد»، توجيه دعوة للمشاركين في الحدث لبدء عامهم الجديد بالانضمام إلى برنامج التطوع لدورة الألعاب الإقليمية التاسعه للأولمبياد الخاص أبوظبي 2018 و الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019.
وإلى جانب عرض الألعاب النارية المذهل، والاحتفالات التي تقام لاستقبال العام الجديد، سيكون فريق الدورة العالمية للأولمبياد الخاص، حاضرًا في جزيرة المارية لتعريف الزائرين بدورتي الألعاب الإقليمية والعالمية للأولمبياد الخاص، واللتين تستضيفهما أبوظبي في 2018 و2019.
ويتيح برنامج التطوع الذي يقام بدعم من وزارة تنمية المجتمع ومؤسسة الإمارات للمتطوعين فرصة أداء أدوار بالغة الأهمية في إحدى كبرى الفعاليات على مستوى العالم، والمساهمة في إحداث تغيير إيجابي في حياة الآلاف من العائلات والأشخاص، وذلك عبر إطلاق عصر جديد من الأمل والتفاهم والمشاركة المجتمعية.
وقال محمد عبد الله الجنيبي، رئيس اللجنة العليا للألعاب العالمية في أبوظبي: «أطلق فريق عمل برنامج التطوع في شهر نوفمبر، ونسعى على الدوام لإيجاد سبل جديدة للتواصل مع أفراد المجتمع وتعريفهم بهذا البرنامج وتحفيزهم على التطوع».
وأضاف: «نحتاج إلى أكثر من 3 آلاف متطوع، ونحن واثقون أنه بفضل ما يتمتع به مجتمع الدولة من قيم عالية، فسنكون قادرين على بلوغ هدفنا المنشود.

Share this: