14 نوفمبر، 2022

مصر تستضيف الدورة الاقليمية لحماية اللاعبين بحضور 8 دول عربية

تشهد مدينة القاهرة يومي 15 و16نوفمبر الجاري انعقاد الدورة التدريبية الاقليمية لسياسة حماية لاعبي الاولمبياد الخاص بالشرق الاوسط وشمال أفريقيا بمشاركة وفود من 8 دول عربية حيث يشارك في هذه الدورة من الخليج: الكويت ،الامارات ، السعودية ، البحرين ومن الشرق الأوسط: لبنان ومن شمال إفريقيا: مصر ، الجزائر ، المغرب، وهى الدورة الاولى حيث ستقام في مطلع 2023 الدورة الثانية بمشاركة 10 دول عربية .

وصرحت رغدة مصطفى مديرة المنح والاعتماد بالرئاسة الاقليمية للأولمبياد الخاص الدولي ومنسقة الدورة بأن تلك الدورة الاقليمية الاولى التي تشهدها المنطقة من اجل التعرف على القواعد والاسس التي تمنح لاعبي الاولمبياد الخاص الحماية الكاملة ومن أي شيء يتعرضون اليه وسوف يشارك في تلك الدورة وفود من ثماني دول عربية وهناك دورة ثانية ستقام مطلع العام القادم يشارك فيها باقي دول المنطقة التي لم تشارك في الدورة الاولى ، وتم وضع اجندة متكاملة من عدد من المحاضرات سوف يشهدها يومي الدورة .

ويمثل مصر في هذه الدورة د. باسم التهامي المدير الوطني، د. إكرامي الجمال المدير الرياضي ويمثل لبنان فؤاد مروش المدير الرياضي ويمثل الإمارات عمرو بدوي المدير الرياضي ويمثل الجزائر محمد حشفة المدير الرياضي ويمثل المغرب نسيم الشرادي المدير الوطني ويمثل البحرين عبد الرضا سبت المدير الرياضي ويمثل المملكة العرية السعودية عبد الرحمن القريشي المدير الوطني، وعبد الله بن حامد المشري المدير الرياضي، ويمثل لكويت رحاب بورسلي المدير الوطني ، ومصطفي سيد المدير الرياضي.

Share this:
Tags: