14 نوفمبر، 2022

الدورة التدريبية الإقليمية لسياسة حماية اللاعبين

تنطلق غدا الثلاثاء في العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة أعمال الدورة التدريبية الإقليمية لسياسة حماية لاعبي الأولمبياد الخاص بالشرق الاوسط وشمال أفريقيا والتي تقام لأول مرة بمشاركة مصر و7 دول عربية وتشهد تلك الدورة في يومها الأول لقاء المهندس أيمن عبدالوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي بلقاء الوفود العربية المشاركة في الدورة.

تبدأ الدورة بكلمة ترحيب من د. عماد محيى الدين مدير عام الرياضة والتدريب ود. شرف الفولى مدير عام الألعاب والمسابقات ونيبال فتونى مدير عام المبادرات لتقوم بعدها رغدة مصطفى مدير المنح والاعتماد ومنسقة الدورة بإلقاء محاضرة عن سياسة حماية اللاعبين.

وتشهد الجلسة الثانية القاء مجموعة من المحاضرات عن مبادرات الاولمبياد الخاص تشارك فيها نيبال فتوني ونهى جاب الله مدير برنامج اللاعبين القادة وسميرة العدوى مدير برنامج الشباب والمدارس ، ليختتم الجزء الاول من محاضرات اليوم الأول بمحاضرة للدكتور شريف الفولى عن إحصاء عدد اللاعبين يعقبه بلقاء الرئيس الإقليمي مع الوفود المشاركة .

ويشهد النصف الثاني من محاضرات اليوم الأول محاضرة لنهى جاب الله عن العلامة التجارية ، ويختتم هذا اليوم محاضرة عن البرامج الصحية من ليلة الشناوي مدير البرامج الصحية .

ويشهد اليوم الثاني من أيام الدورة جلسة أولى عن الاعتماد القانوني تلقيها رغدة مصطفى ، تتبعها محاضرة لنيبال فتوني عن معايير الجودة ، وعقب الاستراحة يلقى د. عماد محى الدين محاضرة عن الرياضة والتدريب ، ود. شريف الفولى محاضرة عن الالعاب والمسابقات وحاضرة أخرى تكنولوجيا الرياضة والحفاظ علي استمرارية اللاعبين لتنتهي محاضرات الجزء الاول من اليوم الثاني ، وفى الجزء الثاني يلقى محمد الشحات المستشار الإعلامي للأولمبياد الخاص الدولي محاضرة عن الإعلام في الأولمبياد الخاص ، ونور زاخر محاضرة عن وسائل التواصل الاجتماعي تعفيها الجلسة الختامية وإلقاء التوصيات .

وتشهد الدورة مشاركة د. باسم التهامي المدير الوطني، د. إكرامي الجمال المدير الرياضي ( مصر) فؤاد مروش المدير الرياضي ( لبنان ) عمرو بدوي المدير الرياضي( الامارات ) محمد حشفة المدير الرياضي( الجزائر ) نسيم الشرادي المدير الوطني( المغرب ) عبد الرضا سبت المدير الرياضي ( البحرين ) عبد الرحمن القريشي المدير الوطني، وعبد الله بن حامد المشري المدير الرياضي( السعودية ) ، رحاب بورسلي المدير الوطني ، ومصطفي سيد المدير الرياضي( الكويت )

Share this: