8 يونيو، 2022

اجتماع المجلس العالمي للاعبين القادة بالأولمبياد الخاص

تشارك منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للأولمبياد الخاص الدولي ممثلة في د. عماد محيي الدين مدير عام الرياضة والتدريب، ونهى جاب الله مدير برنامج اللاعبين القادة، واللاعب يوسف رمضان لاعب الأولمبياد الخاص المصري وعضو المجلس العالمي للاعبين القادة، في اجتماعات المجلس العالمي للاعبين القادة والذي يشهد مشاركة مناطق العالم السبع وفق تقسم الأولمبياد الخاص الدولي ويستمر حتى يوم 7 يونيو، وكذلك حضور حفل افتتاح الالعاب الوطنية الأمريكية في أورلاندو بولاية بفلوريدا.

وكان كل من د. تيميوثى شرايفر رئيس الاولمبياد الخاص الدولي وماري ديفيز الرئيس التنفيذي، قد حرصا على اللقاء بممثلي المنطقة والترحيب بهم والتقاط الصور التذكارية معهم.
ووصف المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي، بأن مشاركة المنطقة ممثلة باللاعب المصري يوسف رمضان ممثل المنطقة بالمؤتمر العالمي للاعبين القادة يعد حدثا شديد الاهمية ، لما يمثله من أهمية قصوى في حركة الاولمبياد الخاص باعتبار اللاعبين هم شغل حركة الاولمبياد الخاص الشاغل والذي يعمل جاهدا على مشاركتهم مشاركة فعاله وايجابية والاستماع الى أفكارهم ووضع ما يطرحونه من افكار ومطالب في عين الاعتبار في وضع الخطط الاستراتيجية، كما أن الحضور والمشاركة في افتتاح الالعاب الوطنية الامريكية خاصة وان منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا هي المنطقة الوحيدة في العالم التي اقامت حتى الان عشر العابا اقليمية بدأتها عام 1999 بالألعاب الاقليمية الاولى التي اقيمت بالقاهرة .

فيما عبر الوزير المهندس هاني محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصري عن فخره بمشاركة يوسف رمضان ممثلا عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في اجتماع المجلس العالمي للاعبين القادة والذى يشارك فيه لاعب من كل منطقة من مناطق الاولمبياد الخاص السبع، كما يحضر افتتاح الألعاب الوطنية الأمريكية والتي تشهد مشاركة أكثر من ٥٠ برنامج للأولمبياد الخاص بالولايات المتحدة الامريكية، مشيرًا إلى أن يوسف رمضان ابن محافظة الاسكندرية ونادي سبورتنج يعد نموذج رائع لكل لاعبي الاولمبياد الخاص المصري.

من جانبه أكد الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري علي ان يوسف رمضان يعد احد النواتج الجيدة لبرنامج اعداد القادة من اللاعبين بالأولمبياد الخاص المصري ، مشيرا الي ان يوسف قبل انتخابه واختياره عضوا بمجلس مداخلات اللاعبين القادة العالمي للأولمبياد الخاص كان يشغل منصب عضو مجلس مداخلات اللاعبين القادة بالأولمبياد الخاص المصري شارك فيه مع زملائه في مناقشة العديد من الموضوعات المختلفة التي تخص البرنامج وتم تأهيلهم علي اعلي مستوي في كافة المجالات ليكونوا نماذج يحتذي بها دائما.

Share this: