31 يوليو، 2021

افتتاح ملتقى الأَولمبياد الخاص المصري في الفيوم

افتتح اليوم السبت الوزيرالمهندس هاني محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصري،يرافقه اللواء السيد أحمد شفيق

مساعد وزير الداخلية الأسبق والأمين العام المؤسسة حاليا، فعاليات الملتقى الأول للأولمبياد الخاص المصري بمحافظة الفيوم، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم.

 

كما يحضر حفل افتتاح الملتقي عددا من القيادات بالأولمبياد الخاص المصري في مقدمتهم الدكتور باسم تهامي المدير الوطني ونائبه عمرو محي الدين الطحاوي بالأضافة لحضور عددا القيادات بمحافظة الفيوم وبمشاركة عدد كبير من اللاعبين وأسرهم من أبناء المحافظة.

 

عبر المهندس هاني محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصري عن سعادته الكبيرة بتضافر الجهود في نطاق المحافظة من خلال تقديم كافة أنواع الدعم اللازم من أجل أنجاح الملتقي الأول للاولمبياد الخاص المصري بمحافظة الفيوم.

 

وأشار محمود إلى أن الهدف الأساسي من إقامة هذا الملتقي هو الاستعداد المبدئي لافتتاح فرع الاولمبياد الخاص بمحافظة الفيوم من خلال عددا من الإجراءات المتبعة دوما في افتتاح الأفرع في المحافظات وتهيئة المناخ المناسب لكل عناصر المنظومة مع الحفاظ والتأكيد على الإجراءات الاحترازية في كل المواقع للحفاظ على صحة وسلامة المشاركين في الملتقي في ظل وجود جائحة كورونا المستجد.

 

من جانبه، استعرض الدكتور باسم تهامي فعاليات الملتقي والذي يشهده مركز التعليم المدني بمحافظة الفيوم والذي يشتمل على عددا من الأحداث الهامة ، مشيرا إلى أن اليوم الأول بدء من أمس بعقد لقاء مع المتطوعين الجدد لتجهيزهم للمشاركة في أعمال التنظيم وكذلك عقد دورة تدريبية للأطباء لتعريفهم بالكشوفات الطبية المتاحة وأسلوب التعام..

Share this: