3 يوليو، 2021

شراكة ممتدة  بين الأولمبياد الخاص وشبكة قنوات ESPN العالمية

أبرمت ESPN اتفاقية مدتها ثماني سنوات مع الأولمبياد الخاص ، لتوسيع حقوق البث وتقديم الرعاية العالمية للأولمبياد الخاص للألعاب العالمية والألعاب الشتوية العالمية وألعاب الولايات المتحدة الأمريكية حتى عام 2027.

قامت شركة والت ديزني و ESPN ببناء علاقة قرابة 35 عامًا مع الأولمبياد الخاص ، حيث تعملان على إنهاء التمييز ضد الأشخاص ذوي الإعاقة الذهنية. في السنوات الأخيرة ، عززوا العلاقة أكثر مع أحداث مثل الاحتفال بالذكرى الخمسين للأولمبياد الخاص وحملة الشمول العالمية “Game Changers” ، وهي مبادرة لفيلم قصير لمدة عام من ESPN. سيستضيف مجمع ESPN Wide World of Sports في عالم والت ديزني دورة الألعاب الأولمبية الخاصة بالولايات المتحدة الأمريكية لعام 2022.

وقالت ماري ديفيس ، المديرة التنفيذية للأولمبياد الخاص: “الشراكة طويلة الأمد بين الأولمبياد الخاص و ESPN تتجاوز مجرد البث“. “هذه العلاقة هي حافز للإدماج. تروي ESPN قصص الرياضيين في الأولمبياد الخاص في الألعاب العالمية ، وألعاب الولايات المتحدة الأمريكية ، وفي بعض من أكثر من 100000 حدث للأولمبياد الخاص يحدث في جميع أنحاء العالم كل عام. في العام الماضي وحده ، قدمت ESPN 40 فيلمًا قصيرًا يعرض رياضيينا ومدربينا وأولياء أمورنا وغيرهم من الأشخاص الذين يغيرون قواعد اللعبة. من خلال سرد القصص ومنصات وسائل الإعلام وتقديم المنح ، تبني ESPN مواقف إيجابية تجاه الأشخاص ذوي الإعاقات الذهنية وتظهر للعالم أن الثورة هي الشمولية “.

أدى التعاون بين الأولمبياد الخاص و ESPN إلى زيادة المشاركة بنسبة 172 بالمائة (1،815000 مشاركًا اعتبارًا من 2019) واعتماد المدربين بنسبة 464 بالمائة (119000 مدربًا اعتبارًا من 2019). منذ عام 2013 ، قدمت ESPN أكثر من 7 ملايين دولار في شكل منح لدعم برامج الرياضة الموحدة في 12 سوقًا أمريكيًا و 18 دولة دولية ، بما في ذلك الهند والصين ورواندا والبرازيل والأرجنتين وتنزانيا وبلجيكا.

قال جيمي بيتارو ، رئيس ESPN والرئيس المشارك لـ Disney Media Networks: “تم بناء العلاقة بين ESPN والأولمبياد الخاص على أساس متين من الإيمان المشترك بقدرة الرياضة على التأثير بشكل إيجابي على الحياة وإحداث تغيير دائم في العالم“. . “تمثل الألعاب الأولمبية الخاصة من نواح كثيرة كل ما هو عظيم في الرياضة.”

سيساعد هذا التمديد لمدة ثماني سنوات على مواصلة بناء الرياضات الموحدة من خلال المنح في جميع أنحاء العالم ، فضلاً عن تقديم الدعم لإجراء الرياضات الموحدة في مخيمات اللاجئين ، وزيادة الوعي بمبادرات الرياضة الموحدة ، وتجنيد القادة وتدريبهم على جميع المستويات ، والعمل على الانخراط في الرياضة. المنظمات للمساعدة في دعم التوسع في الرياضة الموحدة.

ستستمر تغطية ESPN لأحداث الأولمبياد الخاص الكبرى في الوصول إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم عبر شبكات ESPN و Disney ومنصات وسائل الإعلام في أمريكا الشمالية والوسطى والجنوبية ومنطقة البحر الكاريبي وأفريقيا وآسيا وأستراليا ونيوزيلندا وأوروبا والشرق الأوسط. بالإضافة إلى ذلك ، ستعمل الألعاب الأولمبية الخاصة و ESPN معًا ، جنبًا إلى جنب مع مذيعي السوق المضيف ، لجلب الأحداث إلى المزيد من المشاهدين من خلال التوزيع الإضافي.

معًا ، جنبًا إلى جنب مع دعم شركة والت ديزني ، حققت ESPN والأولمبياد الخاص تقدمًا حقيقيًا في تسليط الضوء على هؤلاء الرياضيين المذهلين وإنجازاتهم ، وتقديم قصص ملهمة لملايين المعجبين ودفع نمو ذي مغزى لدعم حركة الأولمبياد الخاص ،قال راسل وولف ، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لـ ESPN +.

Share this: