29 أغسطس، 2020

ختام ناجح للملتقي الوطني الأول للاعبين القادة بالأولمبياد الخاص المصري

 

اطلاق مشروع القيادات الرفيعة من اللاعبين القادة بالاولمبياد الخاص المصري

آختتمت مساء اليوم فعاليات الملتقي الوطني الأول للاعبين القادة بالأولمبياد الخاص المصري والذي اقيم عبر منصة زووم الافتراضية خلال الفترة من ٢٦ حتي ٢٨ من أغسطس الجاري.

وقد شهد اليوم الثالث والآخير مداخلة هامة حول التدريب حول المهارات الحياتية قدمتها الدكتورة دعاء سيف اخصائي العلاج الوظائفي والتكامل الحسي ، ونشاط تفاعلي آخر للمشاركين حول اعادة التدوير و استخدام كل ما هو محيط قامت عليه الفنانة التشكيلية كريمة الديب.

عبر الوزير المهندس هانئ محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصري عن سعادته بالتوصيات الرائعة التي قدمها هذا الملتقي بمشاركة لاعبي الاولمبياد الخاص المصري ومن ابرزها تهيئة فرص جيدة لتدريب اللاعبين القادة علي مهارات القيادة الدامجة بطريقة تفاعلية ، تنظيم لقاءات دورية مع اللاعبين القادة من كل المحافظات عبر منصات التواصل الاجتماعي، تكوين مجلس مداخلات لاعبين من القادة بكل محافظة ، تنظيم مسابقة في كل محافظة لاختيار متحدث رسمي عم اللاعبين بكل محافظة، العمل علي تفعيل نشاط برنامج اعداد القادمة من اللاعبين من خلال اعداد مساعدين للمدربين و للحكام من اللاعبين في الرياضات المدرجة بالبرنامج وأيضا تكوين شبكة من المتطوعين والمنظمين للاستفادة منهم الانشطة التي يقيمها الاولمبياد الخاص المصري.

وآشار محمود إلي الدور الكبير الذي قدمه كل المحاضرين في الملتقي وخص بالشكر الدكتور خالد حبيب والدكتور أحمد الشريف علي دورهم الرائد والاسهامات الجليلة والطاقة الأيجابية الرائعة التي قدموها للاعبي الأولمبياد الخاص خلال مداخلاتهم في الملتقي ، وأعرب عن شكره الخاص لكل القائمين علي هذا الملتقي من العاملين ببرنامج الأولمبياد الخاص المصري والدور الكبير الذي قاموا به من أجل أن يخرج هذا الملتقي بتلك الصورة الرائعة.

وفي ختام الملتقي أعلن الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للاولمبياد الخاص المصري عن اطلاق مشروع القيادات الرفيعة من اللاعبين القادة بالاولمبياد الخاص المصري بالتعاون مع مؤسسة القادة للعلوم الادارية والتنمية.

يذكر أن الملتقي الوطني الأول للاعبين القادة بالأولمبياد الخاص المصري شهد مشاركة أكثر من ٧٠ لاعب ولاعبة من محافظات مصر المختلفة وناقش عددا من الموضوعات الهامة التي تعزز دور اللاعبين كقادة في الاولمبياد الخاص المصري.

Share this: