29 أغسطس، 2020

إشادة دولية بأعمال الملتقى الوطني الأول للاعبين القادة بالأولمبياد الخاص المصري

نال الملتقى الوطني الأول للاعبين القادة بالأولمبياد الخاص المصري إشادة واسعة من جانب أعضاء الرئاسة الأقليمية للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذين عددوا فوائده من تحفيز اللاعبون بالأولمبياد الخاص المصري للتعبير عن أرائهم المختلفة وأيضا تفعيل الدمج المجتمعي لهم بآتاحة الفرصة لهم للمشاركة في ملتقي يجمعهم جميعا معا.

وحازت على مداخلة الدكتور خالد حبيب استشاري التخطيط الاستراتيجي والموارد البشرية علي نصيب الأسد من الإشادة لما تركته من أثر كبير في كل نفوس لاعبو الاولمبياد الخاص المصري وأسرهم، وأيضا نالت محاضرة الدكتور أحمد الشريف رئيس مؤسسة القادة للعلوم الإدارية والتنمية إشادة كبيرة لما حققته من وضع اللاعبون علي طريق القيادة.

من جانبه، عبر الوزير المهندس هاني محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصري عن سعادته بتلك الاشادة الكبيرة، مشيرا إلى أن البرنامج المصري من أقوى برامج المنطقة في تفعيل فكرة الدمج المجتمعي للاعبي الأولمبياد الخاص المصري من خلال الرياضة والمبادرات الأخرى.

وقال محمود، أن هذا الملتقي هو نقطة انطلاقة نحو مجتمع مدمج من خلال تفعيل مبادرة القيادة المدمجة التي تعمل على تحفيز وتوفير المناخ المناسب لكل اللاعبين من أجل تشجيعهم علي اتخاذ القرارات بأنفسهم واستغلال طاقاتهم كآحد الأفراد في المجتمع.

وأكد الوزير، أنه تقرر اقامة هذا الملتقى سنويا من أجل مناقشة كافة الموضوعات التي تتعلق باللاعبين وحركة الأولمبياد الخاص داخل مصر.

يذكر أن، الملتقي الوطني للاعبين القادة بالأولمبياد الخاص المصري هو الأول من نوعه، والذي أقيم عبر منصة زووم الافتراضية خلال الفترة من ٢٦ حتى ٢٨ من أغسطس الجاري وشارك فيه أكثر من ٧٠ لاعب ولاعبة من الأولمبياد الخاص المصري.

Share this: