15 ديسمبر، 2019

٥ ميداليات لفرسان الأولمبياد الخاص المصري بكأس الشيخ خالد بن حمد بالبحرين

 

نجح فرسان الأولمبياد الخاص المصري من تحقيق انجازا كبيرا بكأس الفروسية الأقليمي للأولمبياد الخاص ” كأس الشيخ خالد بن حمد” والتي تستضيفه ممكلة البحرين خلال الفترة من ١١ حتي ١٥ من ديسمبر الجاري.

يقول الدكتور باسم تهامي رئيس البعثة المصرية للاولمبياد الخاص أن الفرسان المصريين أستطاعوا تحقيق ٥ ميداليات متنوعة بتلك الكأس الإقليمية الهامة التي شهدت مشاركة ٨ دول عربية وهم البحرين، الامارات، المغرب، تونس، الاردن، لبنان، عمان ، بالأضافة إلي مصر.

ويضيف رئيس البعثة بأن الفارس كريم المسلمي حصل علي ٣ ميداليات في المستوي BI من خلال حصد المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق الممرات و الميدالية الفضية في سباق السيطرة ونقل الكرات والميدالية البرونزية في سباق قفز الحواجز.

فيما حصل اللاعب عبد الهادي سيد خليفة علي ميداليتين في المستوي A من خلال حصد المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق الممرات والميدالية الفضية في سباق السيطرة ونقل الكرات والمركز الخامس في سباق قفز الحواجز.

وقد شهد ختام المسابقات حضور السفير ياسر شعبان سفير مصر لدي مملكة البحرين الذي قام بتشجيع المنتخب المصري للأولمبياد الخاص وتهنئتهم علي النتائج الطيبة والانجاز الكبير بتلك الكأس الأقليمية الهامة.

فيما قام الدكتور باسم تهامي رئيس البعثة في مراسم التتويج والختام بإهداء درع الأولمبياد الخاص المصري إلي الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية بحضور وفيقة خليل جمال المدير الوطني للاولمبياد الخاص البحريني وذلك لحسن الأستقبال والتنظم الرائع لكأس الفروسية الأقليمي.

ومن المقرر أن تعود غدا الأحد البعثة المصرية للأولمبياد الخاص في تمام الساعه الواحدة ظهرا قادمة من مملكة البحرين إلي مطار القاهرة الدولي بصالة رقم ٢ وصول.

Share this: