2 نوفمبر، 2019

فيديو ..سعادة دينا جلال بطلة الاولمبياد بمشاركة النجم حمادة هلال

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يا لها من مفاجأة لا تنسى! يستجيب النجم الكبير حمادة هلال لأكبر معجبيه، دينا جلال. بدأت دينا كلاعبة بالأولمبياد الخاص المصري عام 1994، وبعدها أصبحت المتحدثة الرسمية باسم اللاعبين لعام ٢٠٠٤ وذلك بفضل حماسها وبراعتها. وتعمل دينا بالمكتب الإقليمي للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. واليوم فقد حان الوقت لإلهام دينا كما ألهمت كل من قابلها على مر السنين.

بفضل مشروعنا الجديد عن شباب القادة، والذي تم إطلاقه في جميع أنحاء العالم بعنوان “القياده من أجل الدمج”، فإننا في غاية السعادة لأننا استطعنا أن نظهر جزء ولو بسيط من التأثير الذي يمكن أن تحدثه اللّفتات الصغيرة عندما نجتمع معاً على قلبٍ واحد.

نود أن نشكر حمادة هلال على مشاركته معنا ومساعدتنا على إسعاد دينا كما لم تفرح من قبل!

 

يا لها من مفاجأة لا تنسى! يستجيب النجم الكبير حمادة هلال لأكبر معجبيه، دينا جلال. بدأت دينا كلاعبة بالأولمبياد الخاص المصري عام 1994، وبعدها أصبحت المتحدثة الرسمية باسم اللاعبين لعام ٢٠٠٤ وذلك بفضل حماسها وبراعتها. وتعمل دينا بالمكتب الإقليمي للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. واليوم فقد حان الوقت لإلهام دينا كما ألهمت كل من قابلها على مر السنين. What an unforgettable surprise! Super star Hamada Helal responds to his biggest fan, our very own Dina Galal. Dina started out as a Special Olympics Egypt athlete in 1994, and then, thanks to her eloquence and spirit, she became the Sargent Shriver Global Messenger for the year 2004. Today, she is an employee at Special Olympics MENA office. It was time for us to inspire her, just as she has been inspiring everyone she crosses paths withبفضل مشروعنا الجديد عن شباب القادة، والذي تم إطلاقه في جميع أنحاء العالم بعنوان "القياده من أجل الدمج"، فإننا في غاية السعادة لأننا استطعنا أن نظهر جزء ولو بسيط من التأثير الذي يمكن أن تحدثه اللّفتات الصغيرة عندما نجتمع معاً على قلبٍ واحد. Thanks to our new Youth Leadership program launching across the globe, entitled “Lead To Include”, we are ecstatic to be able to show the impact small gestures can have when we come together as one نود أن نشكر حمادة هلال على مشاركته معنا ومساعدتنا على إسعاد دينا كما لم تفرح من قبل! We would like to thank Hamada Helal for engaging with us and helping us make Dina’s day/week/year #SOMENA #LeadToInclude #ChooseToIncludehamadahelal Hamadahelal Hamada:helal hamadahelal hamadahelalegSpecial Olympics Special Olympics Egypt

Posted by Special Olympics MENA on Wednesday, October 30, 2019

 

Share this: