4 أكتوبر، 2019

الرئيس الإقليمى للأولمبياد الخاص: وعى السياسة المصرية وراء «ذهب» أبطالنا

قال المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي الأولمبياد الخاص الدولي، إن الطفرة التي شهدتها مصر مؤخرا في التعامل مع قضية الإعاقة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى ورعايته الدائمة لأصحاب الهمم من ذوى القدرات الخاصة، وكانت البداية حضوره لانطلاق الألعاب الإقليمية الثامنة عام 2014.

ووجه عبد الوهاب، الشكر للقيادة السياسية والحكومة على الجهود المبذولة في هذا الإطار، مشيراً إلي أن الإيمان بالقضية يمثل أكبر دافع وحافز على الانجاز وتحقيق البطولات العالمية باسم مصر.

وأكد على سعادته بتكريم غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، أبطال مصر من أعضاء البعثة المصرية للأولمبياد الخاص المصري الفائزة بالميدالية الذهبية وكاس بطولة الأولمبياد الخاص الدولية لكرة القدم والتي أقيمت بالهند في الفترة من 3 إلى 6 أغسطس 2019.

وأشار المهندس هانئ محمد محمود رئيس الأولمبياد الخاص المصري، إلى أن هذا الدعم والتكريم من جانب وزارة التضامن الاجتماعي، يأتي في اطار الدعم الذى تساند به الوزارة والاجهزة الحكومية الأبناء الأبطال من ذوى الإعاقة والذ يعد حافزا قويا؛ لتحقق هذا الانجاز الرائع.

ووجه شكره إلى أسر اللاعبين ممن كانوا حافزا عظيما لأبنائهم لصناعة البطولات، مؤكدا الدور الهام الذى بذلوه من أجل تحقيق هذا الانجاز.

وأشار إلي أن العام الماضي، شهد حصول سيدات الأولمبياد الخاص على ثالث كاس العالم للسيدات وأن السنوات الماضية شهدت العديد من الانجازات الغير مسبوقة على مستوى قضية الإعاقة لاهتمام القيادة السياسية.

وشهد الاحتفال، تكريم أعضاء البعثة المصرية للأولمبياد الخاص المصري، بتوزيع شهادات التقدير كما قدم بنك ناصر شهادات استثمار بعائد متميز لأعضاء الفريق، شهد تكريم ممثلي الجهات الراعية وهى البنك الأهلي المصري، والمصرية للاتصالات.

وفى نهاية الاحتفال، قدم الأولمبياد الخاص المصري، الدرع الخاص به تكريما لغادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، على جهودها في مجال الإعاقة.

Share this:
Tags: