8 يوليو، 2019

الأولمبياد الخاص الإماراتي يكرم الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص بأبوظبى

كرم الأولمبياد الخاص الإماراتي ممثلاً في “شما بنت سهيل بن فارس المزروعي” وزيرة دولة لشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء مؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي، الرئاسة الاقليمية للأولمبياد الخاص الدولي ممثلاً في المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي في سهرة رمضانية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

جاء ذلك خلال حفل شركاء النجاح والذين لهم بصمة في الألعاب العالمية أبوظبي 2019، والموسم الرياضي المنتهي، وشمل التكريم المؤسسات الحكومية والخاصة، والأندية والذين قدموا دعمًا لفريق الإرادة الإماراتي بالإضافة إلى تكريم الإداريين والمدربين المتميزين، ووسائل الإعلام، وذلك خلال حفل تكريم أقيم في منتجع السعديات روتانا بأبوظبي.
وشارك الرئيس الإقليمي مع “شما المزروعي” و”طلال الهاشمي” المدير الوطني فى تكريم شركاء النجاح، وكان الحفل قد شهد استعرض لقطات فيديو لإنجازات لاعبي الأولمبياد الخاص الإماراتي، وابرز الأحداث المؤثرة، والتي عكست قدرة أصحاب الهمم على صنع المستحيل، واتخاذ الرياضة كأسلوب حياة.
وشهد الحفل منح “جائزة الإرادة المؤسسية” للمدرب المتعاون واختير عبدالحكيم حيرش، والمدب المثالي عمر المسكيني، وروبن هرن مناصفة، وفي فئة الإداري المتعاون اختير خليفة البلوشي، فهميدة زادة لهذه الفئة بالمناصفة، ومحمد الراشدي، ورحمة إسماعيل في فئة الإداري المتميز.

وتسلم جائزة أفضل فريق للكرة الطائرة الموحدة للرجال عادل البلوشي، كورة السلة الموحدة، هند الأطرش، كما اختيرت خولة باري لفئة أفضل جهة أو شخص ساهم في اعداد موهبة، واختير نادي أبوظبي للشراع واليخوت كأفضل نادي، ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، أفضل جهة حكومية داعمة، لبرنامج الأولمبياد الخاص، كما اختيرت زعفرانة لخميس كأفضل فرد اسري داعم لأولمبياد الخاص.
يذكر أن زعفرانة والدة حمدة الحوسني بطلة الأولمبياد الخاص، ودائماً متواجدة خلف ابنتها على مدار 15 عامًا، وهي تؤمن بعقيدة الأولمبياد الخاص ودوره في تطوير مهارات وقدرات أصحاب الهمم، كما اختيرت صافية المنصوري لجائزة القائد الشاب المتميز.

Share this:
Tags: