21 مارس، 2019

فيديو| المصرية هبه مجدي تحصد ذهبية العاب القوى بالاولمبياد الخاص في أبوظبي

حصلت بطلة الاولمبياد الخاص هبه مجدي شادي على ذهبية العاب القوى في سباق ٢٠٠ متر بمسابقة الألعاب العالمية للاولمبياد الخاص في أبو ظبي 2019.

 

قال مجدي شادي والد البطلة هبة التي ستمثل مصر في البطولة لبوابة أخبار اليوم: «سعيد جداً بتتويج أبنتي وحصولها على ذهبية العاب القوى بمسابقة الألعاب العالمية للاولمبياد الخاص المقامة بأبو ظبى، مؤكدًا على ضرورة تفعيل دور الأسرة للوقوف بجانب هذه المواهب، قائلاً: «لأنهم سبب سعادة كبيرة للبيت كله».


ووجه والد البطلة، شكره للدولة لدورها في رعاية ذوي القدرات الخاصة واستثمارهم في المشاركة الإيجابية لهم، ورفع علم مصر عاليًا.
وأسفرت آخر نتائج البعثة المصرية ، عن فوز فريق كرة السلة بنات على فرنسا بنتيجة ١٧ / ٤، وفي الريشة الطائرة تمكن أشرف محمود من الفوز على لاعب المغرب في مسابقات الفردي بنتيجة ٢١ / ٥، و٢١ / ٧، بينما خسر زميله عمر أبوالفتوح أمام لاعب إيران ٢١ / ٧، و٢١ / ٥.

وفازت مريم عبدالفتاح على لاعبة الجزائر بمسابقات الفردي بنتيجة ٢١ / ١٧ و٢١ / ١١؛ فيما فازت زميلتها آية أحمد علي لاعبة إيران بمسابقات الفردي ٢١ / ٩ و٢١ / ٢ ؛ وفازت نفس اللاعبتين على لاعبتي إيران بمسابقات الزوجي إناث بنتيجة ٢١ / ١٤ و٢١ / ٥.

وتستضيف مدينة أبوظبي الألعاب العالمية في الفترة من 8 إلى 22 مارس 2019. وتنظم العاصمة الإماراتية ألعاب الأولمبياد الخاص الأكثر وحدة وتضامناً في تاريخ الأولمبياد الخاص.

Share this:
Tags: