29 نوفمبر، 2018

الرئيس لأبطال الأولمبياد الخاص: أنتم قدوة للشباب

 


استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية  اليوم الخميس، منتخب مصر لكرة القدم النسائية الموحدة للاولمبياد الخاص  بقصر الاتحادية بحضور الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى ، والمهندس ايمن عبد الوهاب الرئيس الاقليمى والمهندس هانى محمود وزير الاتصالات والتنمية الادارية السابق رئيس مؤسسة يونفاى ايجبت “الاولمبياد الخاص المصرى”، تم نشر فيديو تفصيلى لاستقبال  أبطال مصر من ذوى القدرات الخاصة داخل قصر الاتحادية .

منح  الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال المقابلة وسام الرياضة من الطبقة الثالثة لأعضاء فريق كرة القدم للآنسات بمناسبة الفوز بالميدالية البرونزية في كأس العالم لكرة القدم الموحدة النسائية للأوليمبياد الخاص (شيكاغو 2018).
وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أشاد بما حققه الأبطال الرياضيون من إنجازات، وإسهامهم في تعزيز مكانة مصر على الساحة الرياضية الإقليمية والدولية، مؤكداً تقديره لأبطال مصر الرياضيين لما يمثلونه من قدوة للشباب في التفوق وبذل الجهد وصولاً للهدف.

وأعرب  المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولى، عن سعادته بهذا التكريم  لشباب مصر من ذوى القدرات الخاصة، على أنهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع، ودرس عملى على أنهم يقفون على قدم المساواه من اقرانهم من غير المعاقين . 

ووصف عبد الوهاب، منح الرئيس للاعبات مصر لوسام الجمهورية، بأنه حدث كبير، فلأول مرة، يتم منح وسام رسمى للاعبات من ذوى الاعاقة الفكرية، الامر الذى يحمل فى طية الكثير من الرسائل لدول العالم المنتمية لحركة الاولمبياد الخاص والتى وصلت الى 196 دولة، سوف يشاركون فى الالعاب العالمية التى ستقام بأبوظبى 2019، وتضرب بذلك المثل والقدوه.

 

Share this:
Tags: