12 نوفمبر، 2018

بعثة الأولمبياد الخاص المصري تطير إلي الدومنيكان للمشاركة بكأس العالم للتنس الأرضي


غادرت صباح اليوم بعثة الاولمبياد الخاص المصري مطار القاهرة الجوي في طريقها إلي جمهورية الدومنيكان للمشاركة في أول كأس العالم للأولمبياد الخاص في التنس الأرضي خلال الفترة من 9 حتي 17 نوفمبر 2018 تحت رعاية weو كوكاكولا الراعي الرئيسي للاولمبياد الخاص المصري.

وتتشكل البعثة المصرية من 3 أفراد هم طارق محسن عبدالله مدرب الفريق وإبراهيم أشرف الخولي لاعب وعبد الرحمن محمد عبد المنعم لاعب شريك.

صرح الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري انه وصلت دعوة في وقت متأخر من اللجنة المنظمة لكأس العالم لمشاركة البرنامج المصري في كأس العالم للأولمبياد الخاص في التنس الأرضي بالدومنيكان.

واكد ” تهامي” أنه بالرغم من أن الدعوة قد وصلت متأخرة للمشاركة إلا أن مجلس أمناء مؤسسة يونيفاي أيجيبت للدمج المجتمعي برئاسة المهندس هاني محمود قد قرر المشاركة في ذلك الكأس وذلك حرصاً علي تمثيل البرنامج المصري في أول كأس عالم للتنس الأرضي يقيمه الأولمبياد الخاص الدولي وذلك كون البرنامج المصري من أقوي برامج منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكذلك المكانة المرموقة الذي يتميز به البرنامج المصري عالمياً ، ولآتاحة الفرصة أمام أبطال الأولمبياد الخاص المصري للمشاركة بأول كأس عالم مدمج في التنس الأرضي .

والجدير بالذكر أن الاولمبياد الخاص الدولي يقيم ولأول مرة كأس عالم للتنس الأرضي بمشاركة 230 لاعب ولاعبة من 30 دولة من كافة أنحاء العالم ومصر هي الدولة الوحيدة المشاركة من منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا.

Share this:
Tags: