5 سبتمبر، 2018

جمال تشارلز أشهر لاعب كرة قدم أمريكية يروى قصته مع الاولمبياد الخاص

 


 


 

خمسون قصة عن أبرز لاعبى الاولمبياد الخاص وقصص نجاحهم تنشر بمناسبة الاحتفال بالخمسين عام

جمال تشارلز أشهر لاعب كرة قدم أمريكيةقالوا إنني لن أذهب إلى أي مكان .. لكنني تعلمت أنه يمكنني الطيران من خلال الاولمبياد الخاص

عندما وقف لاعب كرة القدم الامريكية الشهير جمال تشارلز خلال افتتاح الالعاب العالمية الصيفية للاولمبياد الخاص التى أستضافتها لوس أنجلوس 2015 ، ليلقى كلمه عن نفسه ، وكانت كلمة شديدة التأثر فهو يعد من أفضل لاعبى كرة القدم الأمريكية ، حيث قال إنه شعر بالعجز عندما كان طفلاً صغيراً ، ولكن بمجرد أن تنافس وفاز بميدالية ذهبية في سباقات المضمار والميدان في الأولمبياد الخاص وكان يبلغ من العمر عشر سنوات ، فقد منحه ذلك نوبة ثقة كبيرة أوصلته لما هو فيه الأن .
وأضاف كنت خائفا، لقد كنت تائها. واجهت صعوبة في القراءة. اكتشفت أن لديّ إعاقة في التعلم. الناس يسخرون مني. قالوا إنني لن أذهب إلى أي مكان أبداً، لكن تعلمت أنني أستطيع الطيران. عندما كان عمري 10 سنوات ، أتيحت لي الفرصة للتنافس في الأولمبياد الخاص. أعطاني الأولمبياد الخاص فرصتي الأولى لاكتشاف موهبة لم أكن أعرفها.
لقد طُلب مني التحدث عن الشجاعة. لكن لا يمكنني التحدث عن الشجاعة دون التحدث عن الخوف، ومن خلال انضمامى الى الاولمبياد الخاص فقد كسرت هذا الخوف .
فلقد أعطانى الأولمبياد الخاص فرصتي الأولى لاكتشاف المواهب التي لم أكن أعرفها. عندما شاركت في الأولمبياد الخاص ، لقد اكتشفت مدى السرعة التي كنت عليها ، وقفت على منصة التتويج ، وحصلت على الميدالية الذهبية في المضمار والميدان ، وعندما اكتشفت مدى السرعة التي كنت عليها ، وتحولت المشاركة إلى شجاعة ، والشجاعة لأكون أفضل ما يمكن أن أكونه كل يوم ، والآن أفخر مرة أخرى بأداء قسم اللاعبين الذى غير حياتى
دعني أفوز. فأن لم أستطع ، دعني أكون شجاعًا في المحاولة.

Share this:
Tags: