24 يوليو، 2018

صبحي يستقبل بطلات الاولمبياد الخاص بمطار القاهرة أصحاب برونزية شيكاغو

أستقبل اليوم الأثنين الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أعضاء بعثة منتخب مصر لكرة القدم النسائية الموحدة بمطار القاهرة الجوي أصحاب برونزية كأس العالم للأولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة النسائية والتي أقيمت بمدينة شيكاغو الأمريكية خلال الفترة من 15 حتي 22 من شهر يوليو الجاري.







وهنأ الوزير بطلات الفريق المصري وقدم لهم الشكر على تحقيقهم هذا الأنجاز الأول من نوعه ، مؤكدا أن الدولة ممثلة في وزارة الشباب والرياضة تدعم كل الرياضيين المتميزين دون تفرقة مشيرا إلي أن اليوم استقبلنا أبطال البعثة المصرية بالالعاب الافريقية العائدين من الجزائر وفي نفس اليوم استقبلنا بطلات الاولمبياد الخاص العائدين من شيكاغو.

فيما يصل مساء اليوم المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الاقليمي للأولمبياد الخاص الدولى بعد حضوره اجتماع مجلس الإدارة والمكتب التنفيذي والذين قاموا بتهنته على التكريم الذي حظي به لكونه الرئيس الاقليمي الوحيد بين الرؤساء الاقليميين الذي تم المد له لأربع دورات متتالية 2001_2020.

وعبر المهندس هاني محمود وزير التنمية الادارية والاتصالات الاسبق رئيس الأولمبياد الخاص المصري عن سعادته بأستقبال بطلات الاولمبياد الخاص مؤكدا أن الاستقبال الذي حظت به بطلات الاولمبياد الخاص هو دعم لكل لاعبي الاولمبياد الخاص في مصر لبذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق المراكز المتقدمة في المحافل الدولية المختلفة.

من جانبه أكد الدكتور باسم تهامي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري ونائب رئيس البعثة المصرية علي أن الدولة تولي أهتمام كبير لذوي القدرات الخاصة خلال تلك الفترة وخاصة مع أعلان فخامة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي أن عام 2018 هو عام لذوي الاعاقة.

وقد شهدت صالة رقم 2 بمطار القاهرة الجوي استقبال شعبي حافل من أهالي اللاعبات وعدد من المهتمين بالانجاز الذي حققهن بطلات الاولمبياد الخاص ، وانطلقت الزغاريد والهتافات بالصالة احتفالا بالبطلات أصحاب الانجاز الغير مسبوق.

يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وعد بطلات المنتخب المصري باستقبالهن بمطار القاهرة الجوي عقب عودتهن أحتفاءا بما سيحققوه وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي شهدته وزارة الشباب والرياضة قبل سفر البعثة.

Share this:
Tags: