20 مارس، 2018

محمد بن زايد يستقبل الرئيس الدولى والرئيس الاقليمى

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في قصر البحر كلا الدكتور تيموثى شرايفر رئيس الأولمبياد الخاص الدولي والمهندس أيمن عبدالوهاب الرئيس الإقليمي ، ومارى ديفيز الرئيس التنفيذى والامير رعد بن زيد رئيس الاولمبياد الخاص الاردنى والشيخ دعيج ال خليفة مستشار الرئيس الاقليمى ورئيس الاولمبياد الخاص البحرينى والفنان الكبير حسين فهمى سفير الاولمبياد الخاص الدولى واطلع سموه خلال اللقاء على آخر مستجدات ومسابقات الألعاب الإقليمية التاسعه للاولمبياد الخاص التي تقام حاليا في مدينة أبوظبي والفعاليات والأنشطة المصاحبة واستعدادت أبوظبي لاستضافة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص 2019.


مشيرا إلى أهمية هذه الألعاب التي تمثل تجربة متميزة وتوفر فرصة مثالية للاستعداد لاستضافة الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019.
وأثنى سموه على العمل الدؤوب والتعاون بين مختلف الجهات المحلية والإقليمية والدولية والذي أثمر عن تنظيم حدث متكامل يليق بمكانة دولة الإمارات العربية المتحدة في المحافل الإقليمية والدولية .. داعيا الجميع إلى مواصلة بذل الجهود لتحقيق المزيد من النجاحات والإنجازات مع استضافة الألعاب العالمية في العام المقبل.
فيما قام الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولى عهد دبى ثد شهد مباراة مصر والامارت فى كرة السلة خلال الزيارة التى قام بها لمركز أبوظبى للمؤتمرات بالعاصمة ، وتفقده برنامج الكشف الصحى على اللاعبين ، وحرص على الحديث الى اللاعبين المشاركين والشد من أزرهم والتقاط الصور التذكارية معهم .

Share this:
Tags: