25 أكتوبر، 2017

بعثة الأولمبياد الخاص الاماراتى تغادر غدا للمشاركة في عالمية لوس أنجلوس

تغادر بعثة منتخبنا الوطني للأولمبياد الخاص غدا الثلاثاء إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية للمشاركة في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص خلال الفترة من 21 يوليو _ إلى 3 أغسطس المقبل بمشاركة 7000 لاعب ولاعبة يملثون 177 دولة حيث يتنافسون في 26 لعبة.

 

ويترأس البعثة ماجد عبدالله العصيمي نائب رئيس اتحاد المعاقين المدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي والذي سبق الوفد أمس إلى لوس أنجلوس لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بمشاركة منتخبنا الوطني في هذا المحفل العالمي فيما تضم تشكيلة ” فرسان الإرادة ” 58 لاعبا أصبحوا في قمة جاهزيتهم المعنوية والبدنية لرفع علم الدولة عاليا خفاقا.

وسيدشن برنامجا المدينة المستضيفة والأسر وضويف الشرف هذا الحدث العالمي المهم اعتبارا من يوم 21 يوليو الجاري.

وحث محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين رئيس الأولمبياد الخاص الإماراتي البعثة على التمثيل المشرف ومضاعفة الجهد في ” عالمية ” لوس أنجلوس لرفع علم الدولة عاليا خفاقا.

وأشارالهاملي إلى أن الانجازات التي ظل يحققها ” فرسان الإرادة ” ثمرة دعم القيادة الرشيدة وتفاعل المؤسسات الوطنية مع أبطالنا المعاقين، موجها الشكر إلى أسر وأولياء أمور لاعبي منتخب الأولمبياد الخاص على صبرهم من أجل تواجد أبنائهم في المحافل القارية والدولية حتى ينجح ” فرسان الإرادة ” في تكرار مشهد الإنجازات والوصول إلى منصات التتويج.

وكان ماجد العصيمي نائب رئيس اتحاد المعاقين المدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي رئيس البعثة قد اجتمع مساء أمس الأول بالأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين لمنتخبا المشارك في ” عالمية ” لوس أنجلوس بنادي دبي للمعاقين والذي نقل في بداية الإجتماع تحيات محمد محمد فاضل الهاملي رئيس اتحاد المعاقين رئيس الأولمبياد الخاص الإماراتي والذي أكد ثقته في ” فرسان الإرادة ” لحصد النتائج الإيجابية من أجل رفع علم الإمارات عاليا خفاقا في ” عالمية ” لوس أنجلوس وخصوصا أن الكل يتسابق من أجل تقديم كل ما عنده هذه التظاهرة العالمية الكبيرة”.

وأشار العصيمي إلى أن الجميع على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم من أجل ترك بصمة جديدة في ” عالمية ” لوس أنجلوس في ظل الاهتمام الذي يجده المنتخب من مجلس إدارة الأولمبياد الخاص الإماراتي برئاسة محمد محمد فاضل الهاملي الذي يسعى لتوفير جميع عوامل النجاح للمنتخب والأجهزة الفنية والإدارية المختلفة لتكرار مشهد الإنجازات.

وقال رئيس البعثة : ” إن جميع أبطالنا أرتدوا قفاز التحدي من أجل تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى النجاحات السابقة التي حققها ” فرسان الإرادة”.

وتمنى العصيمي في ختام حديثه التوفيق لجميع أعضاء بعثة الإمارات من أجل التمثيل المشرف الذي يعزز النجاحات السابقة التي حققها الأولمبياد الخاص الإماراتي في جميع المحافل القارية والدولية.

من ناحيته أكد عيسى مخشب إداري البعثة أن المعسكر المغلق حقق أهدافه المنشودة وخصوصا أن التفاؤل يسود الجميع من أجل رفع علم الدولة عاليا خفاقا في لوس أنجلوس.

وقال: ” إن الجميع سيتسابق من أجل التمثيل المشرف ورسم صورة طيبة عن رياضة المعاقين بالدولة التي باتت تحقق النجاح تلو الآخر”.

وشدد عيسى على أهمية المشاركة في هذه الألعاب العالمية التي تستحوذ على قدر كبير من المسؤولية من أجل تحقيق نتائج ايجابية تسعد الجميع وخصوصا أن جميع اللاعبين رفعوا شعار التحدي لتحقيق ذلك.

وكان منتخبنا قد انتظم في معسكره المغلق بجمعية بيوت الشباب بدبي والذي وضعت خلاله اللمسات الأخيرة من أجل خوض تحدي هذه التظاهرة العالمية لتحقيق انجاز جديد يعزز المكتسبات التي ظلت تحققها رياضة المعاقين بالدولة والتي تجد الاهتمام الكبير من القيادة الرشيدة والذي أسهم في وصول أبطالنا إلى منصات التتويج خلال المشاركات الخارجية الماضية.

جدير بالذكر أن منتخبنا سيشارك في 12 لعبة هي ألعاب القوى والسباحة وكرة الريشة الطائرة والبوتشي وسباعيات كرة القدم والبولينج وكرة اليد وكرة السلة ورافعات القوة وكرة الطاولة والفروسية والدراجات حيث رفع ” فرسان الإرادة ” شعار التحدي من أجل السير على درب النجاحات وعدم التفريط في المكتسبات التي تحققت خلال الفترة الماضية وخصوصا أن حظوظ منتخبنا جيدة في ” عالمية ” لوس أنجلوس رافعين شعار الذهب في هذا المحفل العالمي المهم بعد أن شهد الأولمبياد الخاص الإماراتي نقلة نوعية وأن أبطاله في قمة جاهزيتهم من أجل خوض تحدي الألعاب العالمية الصيفية والتي تقام كل 4 سنوات لترك بصمة جدية في هذه التظاهرة العالمية المهمة

Share this: