24 أكتوبر، 2017

الأولمبياد الخاص الاماراتى أول بعثة تصل إلى لوس أنجلوس

وصلت بعثة الأولمبياد الخاص الاماراتى إلى لوس أنجلوس، للمشاركة في الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص التي تنطلق 25 الجاري، بمشاركة 7000 لاعب ولاعبة من 177 دولة يتنافسون في 26 لعبة.

وارتسمت علامة التفاؤل على «فرسان الإرادة» فور وصولهم مطار لوس أنجلوس، حيث رفع اللاعبون شعار النصر من أجل تحقيق إنجاز جديد لرياضة المعاقين بالدولة، التي تبوأت مكانة مرموقة في الخارطة العالمية.

وكان في استقبالهم نائب رئيس اتحاد المعاقين، المدير الوطني للأولمبياد الخاص الإماراتي رئيس البعثة ماجد العصيمي، الذي سبق المنتخب إلى لوس أنجلوس، لوضع الترتبيات الخاصة بمشاركة وفد الدولة.

واجتمع العصيمي باللاعبين والأجهزة الإدارية والفنية، مشدداً على أهمية التمثيل المشرّف من جميع أعضاء البعثة، من أجل رفع علم الدولة عالياً في هذا الحدث المهم الذي يستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية.

وقال العصيمي إن «مجلس إدارة الأولمبياد الخاص، برئاسة محمد محمد فاضل الهاملي، يولي هذه المشاركة أهمية خاصة من أجل حصد النتائج الإيجابية التي تؤهل (فرسان الإرادة) لتحقيق ما يصبو إليه كل منتسب إلى شريحة المعاقين».

وطالب رئيس البعثة اللاعبين المشاركين في 12 لعبة خلال هذا الحدث العالمي، في ألعاب القوى والسباحة وكرة الريشة الطائرة والبوتشي وسباعيات كرة القدم والبولينغ وكرة اليد وكرة السلة ورافعات القوة وكرة الطاولة والفروسية والدراجات بمضاعفة الجهد من أجل الوصول إلى منصات التتويج، ورفع شعار التحدي للسير على درب النجاحات، وعدم التفريط في المكتسبات التي تحققت خلال الفترة الماضية، خصوصاً أن حظوظ منتخبنا جيدة في «عالمية» لوس أنجلوس.

Share this: