11 أكتوبر، 2017

قصص وحكايات ( ميساء شجرة أرز من لبنان)

ميساء صنادقلى
المتحدثة الرسمية الثالثة ميساء صندقلى شجرة أرز تطل من جبال لبنان لتحمل صوت أقرانها من لاعبي الأولمبياد الخاص بالمنطقة ، رحلتها طويلة مع الرياضة بدأتها منذ عام 1994 حين بدأت تمارس العاب القوى ولعبة كرة السلة والسباحة.

من فوق منصة المتحدثين الرسميين أمسكت ميساء بالميكروفون وهى تقول ، ” بأسمى وباسمي كل لاعب ولاعبه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أشكركم جميعا على كل ما تقدموه لنا ” قالت هذا وهى تسمع التصفيق الحاد الذى جاء من الصالة المغطاة بالمدينة الرياضية ببيروت والتي شهدت وقائع حفل افتتاح الألعاب الإقليمية الثالثة وكانت ميساء تلقى كلمة زملائها من اللاعبين واللاعبات ليس فقط الأربعمائة لاعب ولاعبه الذين جاءوا من دول المنطقة المختلفة ولكن باسم جميع زملائها من اللاعبين واللاعبات ” شكرا لكم جميعا ” وزاد التصفيق الحاد فما كان من الدكتور تيموثى شرايفر رئيس الأولمبياد الخاص الدولي والذي كان يشارك في حفل الافتتاح إلا انه قام بمصافحتها ورد عليها التحية . ساعتها شعرت ميساء أنها تطير من فوق ارض المدينة الرياضية وتذهب إلى كل دولة من دول المنطقة لتنقل فرحتها وسعادتها لكل لاعب من لاعبي الأولمبياد الخاص.

تقول ميساء ” لقد أسعدني الله عندما منحنى أسرة تقف بجانبى بكل قوة من اجل دفعي للمشاركة في أنشطة الأولمبياد الخاص وفى ممارسة الألعاب الرياضية ، فهم فخورين بي كبطلة رياضية يشاهدون صوري في الجرائد وعلى شاشات التليفزيون وأنا سعيدة لسعادتهم أتمنى أن أحقق المزيد من البطولات والميداليات خاصة وانهم يكونون خلفي في كل مكان اذهب إليه واشارك فيه”.

هوايات أخرى تمارسها ميساء إلى جانب الرياضة فهي تمارس الرسم وذلك خلال أوقات فراغها ولكن كل ما يشغل بالها الآن أنها تريد أن تحترف لعبة كرة السلة وهى الرياضة الأولى في لبنان والتي تحظى بشعبية طاغية .

Share this: