18 سبتمبر، 2017

عبدالوهاب: استضافة الإمارات وعاصمتها أبوظبي الأولمبياد الخاص الدولي هو باختصار حلم وتحقق على الصعيد الشخصي

وجّه المهندس أيمن عبدالوهاب شكره الجزيل إلى الإمارات والقيادة الرشيدة، مبدياً مشاعر الفخر والاعتزاز لكونه عربياً، وينتمي إلى هذه المنطقة، وهي المشاعر التي تأججت خلال اللقاء الرائع الذي جمع أسرة الأولمبياد الخاص مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أمس الأول.

وأكد عبدالوهاب، أن استضافة الإمارات وعاصمتها أبوظبي الأولمبياد الخاص الدولي هو باختصار حلم وتحقق على الصعيد الشخصي، مضيفاً: «نعم كان حلمي أن أرى إحدى الدول العربية تتصدى لاستضافة الألعاب العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقال: حاولنا في عام 2011 لكننا لم ننجح، إلا أننا سرعان ما نجحنا بأن تستضيف الإمارات هذا الحدث، وهي التي باتت الدولة العربية الأولى التي تنجح في استضافة دورة ألعاب أولمبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن هنا لا يسعنا إلا أن نهنئ الإمارات وشعبها ورياضييها على نجاحهم في احتضان هذه الألعاب، وهم الذين يستحقون منا كل الاحترام والتقدير.

وشدد عبدالوهاب على أن أهالي اللاعبين هم عنصر أساسي في نجاح الأولمبياد الخاص، وهم الأساس في هذا المجال، مضيفاً: «الجميع يعي أن منصب المدير التنفيذي مهم، لكن الأكثر أهمية هو المدرب الذي يعمل مع اللاعب بشكل مباشر، حيث وجه التحية إلى المدربين والمتطوعين الذين يعدون أحد عوامل النجاح المهمة في مسيرة التنظيم والإعداد لهذا الحدث العالمي الفريد من نوعه».

Share this: